تخطى إلى المحتوى
Caveman Hunt

    لعبة Caveman Hunt لعبة مطاردة رجل الكهف العاب فيلة

    لعبة Caveman Hunt حاول أن تطرد خلف الماموث لأطول مسافة ممكنة.

    وصف لعبة Caveman Hunt :

    بكل بساطة قم بما يلي :

    • حدد ارتفاع السهم ومن ثم حدد سرعة الإنطلاق للقفز لأطول مسافة ممكنة خلف فيل الماموث.
    • تكسب نقاطاً فقط لأطول مسافة استطعت الوصول إليها قم بإستغلال النطيطات على الطريق للدفع بك لأطول مسافة.
    • استخدم النقود المكتسبة لشراء المميزات الموجودة في المتجر لمساعدتك في تحقيق أقصى مدى تصل اليه.
    • اللعبة من مستوى واحد لذا احرص على الحصول على كافة المميزات واستغلال النطيطات للنجاح في أطول قفزة.
    • اجمع الكثير من النقاط وكن أحد محترفي ألعاب فن العبارات
    • ستحصل على وسام صائد الفيلة بالإضافة إلى 1400 نقطة إذا حصلت على نتيجة 1200.

    ملاحظة : اذا كانت هذه أول زيارة لك للعبة فانتظر قليلاً حتى يقوم السيرفر بالتحميل لأول مرة


    تقييم لعبة مطاردة رجل الكهف للفيل :

    كيف ترى هذه اللعبة !

    انقر على عدد النجوم التي تستحقها

    متوسط التقييم 5 / 5. عدد المصوتين : 44

    لا تقييم حالي لهذه اللعبة ! كن أول من يقييمها ...


    أفضل 50 نتيجة :

    قم بتسجيل الدخول لعرض نقاطك والإشتراك بالمسابقات

    شارك اللعبة :


    نبهني
    نبّهني عن
    21 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    الُزٌ عـّـيـ,ـمً

    لعبه تعتمد علي جمع أكبر عدد من النقاط

    <a href='https://games.wordsfn.com/profile/mhtrf224/'>لاعب محترف</a>

    حاووه

    زُّمـ❊ ـرٍدِِهّ

    حلوو اللعبه بس صعبه شويه

    زُّمـ❊ ـرٍدِِهّ

    الوصول لي اعلي المستوي في هاذي اللعبه صعب جدا

    X AXE

    لعبه جدا صعبه

    𝔐,𝔒,𝔒,𝔑 3>

    اللعبه صعبه😥

    زًهـُ‘ـُرٌٌة الـޢޢـلـޢޢـوٍٍتـ̨̥̬̩ـسـّ

    عن طريق الشراء تقدر ترفع مستواك في اللعبه

    𝐒𝐔𝐍 ❂

    اللعبه تعتمد ع السرعه

    سـ♥لـ♥ وفـ♥هـ♥

    لعبه جميله

    X Expert

    خليت الفيل يجري لأكثر من 1000 متر كل يوم

    المفاجأة بعد 30 يوم من رياضة الجري المتواصل ليل نهار لا صار نحيف ولا شي ..

    على رأي المثل

    لو تجري جري الوحوش غير جسمك ما تحوش

    عًــ.سًـ ..ؤلْـ.هْْْـ.

    اتحدا احد يجيب فيها مستوي فوق 300ميه 😅😅

    ٱلَمِےـ لَكےـهےـِ

    المطبات هي الاتساعد على مواصلة اللعبه

    تّـرّاگـمـّ مـّنـّتّـمـّ بّـقـّدّيـّ

    اكثر من123 ماقدر اجيب المحاولاات قدامي محصوره

    حـّمـّۆدّيـّ الـّۆصـّابّـيـّ

    اللعبه ماحس فيها مراحل بس الاعتماد ع التواصل في اللعب

    حـّگـايـّة مـّاضيـّ

    مره لعبه صعبه😭

    ابو ابراهيم موفعه

    اللعبه تعتمد علي قوة السهم وطول المد للسهم

    ┌(˘⌣˘)ʃحۡــہنۨــہڀــہنۨــہ(•‿•)

    احس يبغالها وقت اكثر من الفرص

    X AXE

    يالله هذا الاربي الاقدرني عليه المركز السابع

    مہټہﯙ ٱڞہعّہﮩ

    حاولو تبسيط اللعبه

    العربية